داكن

Le360.ma •هذا ما قاله زكرياء حدراف حول أحداث الديربي

Le360Live
اشتراك
عدد المشاهدات 810 972
87% 9 001 1 271
تعليقات 1 122
ahsan khabar
ahsan khabar 4 أشهر قبل
واش هاذو صحافة و سيمي هازين عليه الميكروات فوق راسو صحافة آخر الزمن مع احترامي لناس الأمن
Zambrota Widadi
Zambrota Widadi 4 أشهر قبل
رنق رنق رنق رنق رنق
Driss Tanger
Driss Tanger 4 أشهر قبل
Ta9af li rajl
mohammed amine
mohammed amine 4 أشهر قبل
الانسان بطبيعته يغضب وينفعل ، المهم أنه اعتذر
Bargache Sanae
Bargache Sanae 4 أشهر قبل
راجل انص💪
music news
music news 4 أشهر قبل
Rojola 😎
قناة منير الشناوي لتعليم السياقة
الواعرة هي ملي قال انا راجل ونص كلاش خطير
Jamal ouali
Jamal ouali 5 أشهر قبل
حتى الآخر رنق سير تكمش الامي لي ولدك
saï ssi
saï ssi 5 أشهر قبل
حتراف
Adil Adala
Adil Adala 5 أشهر قبل
Diiiiiimaaa kaaaaddddrrrraaaa
Brahim Mflipi
Brahim Mflipi 5 أشهر قبل
لبلاد مشات مني بحال هاد المخلوق درتو ليه قيمة
abdelbasset toujni
abdelbasset toujni 5 أشهر قبل
Rajl
قناة للبيع
قناة للبيع 5 أشهر قبل
اللي عزيز عليه #زكرياء_حدراف بحالي اسطاسيوني حدايا. مرحبا بكم في قناتي 💜💛💚💙
sara Sara
sara Sara 5 أشهر قبل
هههه اخر رنق حدراف كيشتف حتى على اللغة العربية
samalouk jawad
samalouk jawad 5 أشهر قبل
لعنة الله عليك الموسخ
around the world
around the world 5 أشهر قبل
واخا اون بليس بون كوراج
مول الحرشة
مول الحرشة 5 أشهر قبل
شكون هاذ زكريا حرداف شي زب هاذا؟
Krifa Miloudi
Krifa Miloudi 5 أشهر قبل
والله كبرت الشان لهاد لحشايشي وصاحب اﻻبرة المعلومة وهاد لخنز ﻻيستحق حتى النظرفيه ...اسمعوا اش قال هو راجال و راجل ونصف . وادا كان ولد الزقة .ومما مربيش اش غادي يعمل واقلة غادي يجيب امعاه الشيشة
pressبريس tvتيفي
pressبريس tvتيفي 5 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-wXpGBImLVGs.html قناتي جديدة شجعوني بالإشتراك وشكراً
Mouad Online
Mouad Online 5 أشهر قبل
فيديو حول التواصل مع الأزمات(Communication de crise) وطرح المثال الذي نعيشه مؤخرا بين زكرياء حدراف و أنس الزنيتي لاعبي كرة القدم RCA للدراسة ... ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-bON5hc-q8pk.html
amine el mardi
amine el mardi 5 أشهر قبل
نشتف هههههه هادي لغة ينعل ديلمك
Said Khayri
Said Khayri 5 أشهر قبل
اين اخلاق الرياضة ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
CJ A.M
CJ A.M 5 أشهر قبل
Saraha zakaria hdraf la3ib fmostawa ana wakha mn tanja walakin ki3jebni had mla3bi fel akhir howa bnadem i9dar ikhat2 3adi fhal ay wahid hta wahed mame3som mn lkhata2 ila llah sobhanah wa ta3la
yahya voop
yahya voop 5 أشهر قبل
wydady walakin hadraf le3abe o ♥♥
red abs
red abs 5 أشهر قبل
Salam.salim
red abs
red abs 5 أشهر قبل
sah
Servic Maroc
Servic Maroc 5 أشهر قبل
tbark lah mrbi
Taha Daifi
Taha Daifi 5 أشهر قبل
الله يرحم الوالدين تأبوناو عندي في القناة بغيت ربي يسهل عليكم إن شاء الله تعجبكم Dima Raja 💚
Khattaby Wiam
Khattaby Wiam 5 أشهر قبل
Oui oui oui dima raja
Adil Adil
Adil Adil 5 أشهر قبل
أنت لا علاقة مع الكرة اسمح ليا رأي الخاص بك
زوزو زوزو
زوزو زوزو 5 أشهر قبل
ممكن الاشترلك في قناتي بلييييز
ily beauty
ily beauty 5 أشهر قبل
شترك في قناتي الله يخاليكم وعطيكم الخير يالله ناس كورة ناس المغرب كرمه ذخل فرحوني ب abonné هجوم علي قناتي متخسر والو
DRVKO #11
DRVKO #11 5 أشهر قبل
Kan7tarmok walakin dak tenue li 7etitih kber men ay le3ab 3ndna donc ghi bssha sir f7alk
هبة new
هبة new 5 أشهر قبل
المرجو الإشتراك في القنات
حفيد طارق بن زياد
مدرتي والو غير كيزيدو فيه....المثل المغربي كيقول : المغربي ملي كيبغي يديرها زينة كيقلز لمو ( لزنيتي )
Karima El
Karima El 5 أشهر قبل
كبير على شتيف ديال تونيات هههههههههههه
مغربية حرة
مغربية حرة 5 أشهر قبل
سلآم ممكن شتراك 😉
Jou Jou
Jou Jou 5 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-ZdEGZ1E_I9M.html. bghina had chaîne tla3 hit mol chaîne rojola
Naoufal Bellaouchi
Naoufal Bellaouchi 5 أشهر قبل
أستغفر الله و أتوب اليه ❤️❤️❤️
Yunes Adam
Yunes Adam 5 أشهر قبل
صحافة الذل
Ilyas Hala
Ilyas Hala 5 أشهر قبل
khrajty 3la raja f derby misso wla don o makydiroch hadchi
Samsung Samsung
Samsung Samsung 5 أشهر قبل
آخر رنق هههههههههههههههههههه
Football highlights
Football highlights 5 أشهر قبل
ياربي لي شاف هاذ التعليق و اشترك فالقناة ربي اسهل عليه و نجحو ويخلي ليه ميمتو 💞💞💞💞💞💞💞💞💞
zoljami mohamed rida
zoljami mohamed rida 5 أشهر قبل
ختي خويا الي كتقرا فهاد الكومنت الله يخليلك مأعز عليك دعمني ب abonne الله يحفضك خصني نبدا نصور يوميات طالب مغربي فروسيا باش نوضح بزاف دالأشياء الغامضة الله يحفضكم
Månølå jrąDīssTā
Månølå jrąDīssTā 5 أشهر قبل
Kolchi 3la Raaaaajal onaSs 💚💚👽💚👽😍👏👏👏
STEVE BONNI
STEVE BONNI 5 أشهر قبل
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺃﻧﺎ ﻣﻐﻨﻲ ﻭﻣﻠﺤﻦ ﻣﻐﺮﺑﻲ ﻣﻘﻴﻢ ﻓﻲ ﺗﺮﻛﻴﺎ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮ ﻣﻨﻜﻢ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺃﺧﻮﺍﺗﻲ ﺍﻹﺳﺘﻤﺎﻉ ﻷﻏﻨﻴﺔ ﻳﺎﻟﻤﻴﻤﺔ (اغنية عن الأم والغربة ) ﺍﻟﺘﻲ ﻏﻨﻴﺘﻬﺎ ﻭﻗﻤﻨﺎ ﺑﺘﻮﺯﻳﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺑﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﺗﺮﻛﻴﺔ ﻣﻊ ﺍﺷﻬﺮ ﺍﻟﻌﺎﺯﻓﻴﻦ ﺍﻷﺗﺮﺍﻙ ﺍﻷﻏﻨﻴﺔ ﺗﺬﺍﻉ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺍﺩﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺔ . ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﻜﻠﻴﺐ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺑﺮﻭﻓﺎﻳﻠﻲ و الاشتراك في قناتي ومشاركة الفيديو مع اصدقاءكم في وسائل التواصل الإجتماعي ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼ ﻟﻜﻢ ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BnrSYWky-mw.html
video video
video video 5 أشهر قبل
لغة العربية كتكل في العصة تشخ الدام
sbo bi
sbo bi 5 أشهر قبل
chokran
Amira AIT LAHCEN
Amira AIT LAHCEN 5 أشهر قبل
Tbarklah 3la cheikh Hadraf hhhh . . .dima Rama 💚💚👽👽👽
Akhbar Alyawm اخبار اليوم
خوتي عونو خوكم بشي abboné الله يرحم الولدي راني عاد بادي ❤❤❤❤❤
Akhbar Alyawm اخبار اليوم
خوتي عونو خوكم بشي abboné الله يرحم الولدي راني عاد بادي ❤❤❤❤❤
Akhbar Alyawm اخبار اليوم
خوتي عونو خوكم بشي abboné الله يرحم الولدي راني عاد بادي ❤❤❤❤❤
KI MO
KI MO 5 أشهر قبل
تسامح
ILhame El bakkali
ILhame El bakkali 5 أشهر قبل
الله عليك يا زكرياء أبهرتنا بأخلاقك الرفيعة 😂😂😂
Rof Injeel
Rof Injeel 5 أشهر قبل
Raja aghdiyae
Fouad Fouad
Fouad Fouad 5 أشهر قبل
احسن حاجة اديرو المغرب ابعدوا من الكرة حنا ماكنعرفوا لانتفرجوا فيها لا نلعبوها
Ziyad Sabai
Ziyad Sabai 5 أشهر قبل
Li widadi ykhli chi like nde7ku 3la had zwaml 😂😂
Mirak Mich
Mirak Mich 5 أشهر قبل
انتمـــــــــا حميـــر بجوج بكـم خاص امكم العصا. يا العروبية. مسواكم ضعيف. لا لغويا ولا فكريا. شويا لقيتوها خالية فالكرة دبرتوا شويا اما كون جيتوا فايام الكرة ديال بصح والله ما تاكلوا الخبز. لا انت ولا داك الزنيتي
maroc tv
maroc tv 5 أشهر قبل
لي رجاوي اشترك معايا فالقناة
mohammed boudiab
mohammed boudiab 5 أشهر قبل
علاش الأولى سحبت الميكرو ديالها 1:23
Youssef Rajawi
Youssef Rajawi 5 أشهر قبل
هههه حدراف شد 3 فالطوندوس 😂
R.I.P LOGIQUE
R.I.P LOGIQUE 5 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-YlUCgdsZqP4.html
midou maryule
midou maryule 5 أشهر قبل
رجول
الجوكر joker
الجوكر joker 5 أشهر قبل
لخوت ممكن تشتركو فالقناة شكرا 😍😍
karim Youssef
karim Youssef 5 أشهر قبل
حتال أخر رنق ناري العربية تشتف عليها
Bouchaib Silmi
Bouchaib Silmi 5 أشهر قبل
9arde kraj 3la saytara😂😂😂😂😂😂
hatim alaoui
hatim alaoui 5 أشهر قبل
انت عزيز ومن اعترف بذنبه فلا ذنب عليه خليك هاكداك اعزيز والكل كايحتارمك اكايقدروك والمثل يقول الكلاب تنبح والقافلة تسيير
boubker Neani
boubker Neani 5 أشهر قبل
برووووجووولة تصريحات لاعبين المغاربة عالم متتفهم والو تتسمع غي اوواووواووو ليمتفق يخبط لايك ولي ممتافقش يخبط لايك والله يحفظ جميع المغاربة والمسلمين وتحية لأي ولد البلاد من مكناس
Kamal Baazzi
Kamal Baazzi 5 أشهر قبل
ههه شي مرات كيبان حدراف خبرة😂😂😂😂
مغربية سطاتية
مغربية سطاتية 5 أشهر قبل
Respect ❤❤
karim Alber
karim Alber 5 أشهر قبل
زكرياء حذراف 👍👍👍👍👍
YASSINE PRO
YASSINE PRO 5 أشهر قبل
الله يعطيك الخير ، اشترك معايا فالقناة
Hassan Benouakrim
Hassan Benouakrim 5 أشهر قبل
حتى لآخر رنق .. اللغة العربية في حلتها الجديدة 🙏 الله على اخلاقك يا فخر العرب 😂😂
Fatine Janah
Fatine Janah 5 أشهر قبل
Hadraf 💚💚 3ady kharjatt m3a l9alaa9 o nta bghity a bash trba7 lfarqa o sf mshy 3la hadshy ankarhuuk 7na kanbghyw RCA o la3aba dyalha kamline 💚💚
Kascador Saad
Kascador Saad 5 أشهر قبل
الله اسامح
mohammed irraji
mohammed irraji 5 أشهر قبل
اه دشتف طز على الاخلاق تربي بزاف اعلكم حتى الكرة
Houssine Abadak
Houssine Abadak 5 أشهر قبل
hedraf rajel tayeb ou mlaabi kbir
Amine BERRAOUI
Amine BERRAOUI 5 أشهر قبل
تحية ودادية حدراف لاعب خلوق و غني عن التعريف قدم الكثير في گأس أفريقا و مع المنتخب لك مني كل التقدير
Lina Linda
Lina Linda 5 أشهر قبل
وااااع سير تكمش راك غير لحاس ولوداد دارت لك رقية هههههه😂😂😂😂
Abderrahim EL Ammari Vlog
Abderrahim EL Ammari Vlog 5 أشهر قبل
الله على اخلاقك يا حدراف
Kabira Channel
Kabira Channel 5 أشهر قبل
الله يخليكم دخلوا عندي لقناتي التشجيع فضلا منكم مشكورين 🙏🙏
Simo sayeh
Simo sayeh 5 أشهر قبل
خلي لاكارط ناسيونال اوريجين فالدار و ديرلها كوپي بلألوان و غلفها وخدم بيها ، ونهار شي كونكور خوذ الاصلية ، يشوفوها نقية حسن مايشوفو شرويطة .. " - ايلا اضطريت تخلي تلفون يتشارجا بالليل ، ديرو وسط كاسرونة دلحديد " - الله يرحم الوالدين ماتخدمش فتيليفون و ضو مطفي ، العين مامعاها زعامة " - ايلا اقتضى الحال ، جمعها ، اخّرها ، لمهم متقطعش الصلاة بمرة ، ماتقولش نهائيا ، منصليش حسن مانصلي ونقطع .. " - دير كود و مودباص واحد فاي موقع سجلت فيه ، باش عمرك تنسى عليه " فاش تخرج من الطاگسي ما تسد لباب حتى تدير طليلة اخيرة فين كنت جالس ، ربما تكون طاحت لك شي حاجة . " - فيك القشرة فشعرك ، شري شامبوان Vichy .. ثلث غسلات من اللخر و الله حبة لا بقات " - الملابس الداخلية شريها قطن ضروري ، قراها فـ تيكي 95% قطن ، راها مفايتاش 30 درهم " - شعرك طويل ماديرش جيل ، شري واكس حسن لك ، مُرهم ومرطّب و مكايديرش القشرة . " - عزيز عليك ليپارفان و جيبك على قد الحال! قلّب فالسوق على نيتْوُورك ، ساوية 50 درهم ، راها دايرى بوووم عند الروايحيّة . " - ديما سبنديرة ميطاسيو ( دُوزيام ) شريها صغيرة عليك بنمرة ، حيد ليها الفراشية و لبسها فاش توساع ولي رجع ليها لفراشية ، وبالصحة اللبسة اللاصقة " - امك ثم امك ثم امك " - زطامك دير فيه ورقة فيها نمرتك ، باش حتى الى ضاع منك وجا فـ يد ناس ملاح يسهال عليهم يتواصلو معك . " - عندك 1000 درهم ، وبغيت تحرك فالصيف ، ضبر صاحبك عندو فحالك و ديرو لاكريم .. بلاصة تلقاها ايلا بغيت واخة غ فلحومة .. راسمالك ترجعو ف 15 يوم " - كاينوضليك الحب مرة مرة ، حكّه بكينة اسبيرين ديال الراس ، دوزها علحبوية ، ورد عليا . " - او ياك تكوّن فعرس شي حد من العائلة ، وتقول مغايحس بيا حد ، مع يطلقو ديسك يعجبك ، غاتولي ضحكة . " - تقاشر ديال 3 ب 10 دراهم ، كايديرو لاگزيمة ، بقى متبع الرخى تاتجيبها فراسك " - ماجاكش نعاس كول بنانة ، بغيت تسهر كول البرتقال " - مول الضو ، مول المواد الغذائية مول الحوت ، الجزار ، و التاجر كيفما كان ، ماتخلصو حتى يعطيك السلعة فيدك ، ممكن اي حاجة تشغلو و ستنى يتفكرك ديك الساعة . " - الحوت الجديد تعرفو ايلا مكانوش عينيه حومر ببساطة " وجعك راسك كول بطاطا مسلوقة ، و غسل راسك بالبارد " البوطة غتسالي و خفت لا تبقى اونپان ، سخن لما و خوِيه عليه ، لغاز لي برد ولصق فجناب غيهبط وغاتكملك نهار ، جرب وتفكرني " حذاري تدير نظاظر كوحل سواقيين فالحرارة ، عينك مشات ضريرة ، اللون لكحل كيجبد الشمس ، وغايسيفطها لمومو لعين ديريكت " - كتنقي البصلة وعينيك كيدمعو ، غسلها قبل ، غايخفاف التأثير " -فيك الجاير " العصارة الهضمية " كول مسكة . " صباح فاش تخرج شري مسكة كلورتس ، وحدة لوحها ففمك كتنقيه من البكتيريا العالقة ، دقيقة ورميها ، والثانية ، خليها ففمك على راحتك . " نقي عقلك من داك تخربيق ديال ايلا تخطيت فلان غايقصار ، صندالة فوق صندالة كتعني غتسافر ، متشطبش نهار لاربع ولادك غايطلعو قورع .. اطرد هاذ الخزعبلات من محيطك " ايلا قلبك زيّر عليك ، وشكيت فسكتة قلبية لاقدّر الله ، كحب مزيااان جبدها من القلب وها رپي كتبلك عمر جديد " فاش يوقفك بوليسي وعارف راسك ماداير والو ، فرض راسك وهضر بثقة ، وبعد على الفاظ فحال " وي شاف " ، راك غ كتزعمهم عليك . " سنسلة نقرة الى توسخات لك ، غسلها بمعجنون الاسنان " ايلا كنت كتمشى فطريق و شاف فيك كثر من واحد مكتعرفوش ، جبد تيليفون و دير كاميرا قدامية، ممكن تكون ش حاجة لاصقالك فوجهك ، " ايلا جاتك اي فرصة تهاجر هاذ لبلاد ، عندك تفكر جوج مرات قبل ما تقرر تمشي ، راك فبلاد الداخل اليها مفقود و الخارج منها مولود " كل يوم قرى القران ، واخة غ نص صفحة ، ولا ثلاث ايات مهم متكونش من الغافلين .. ... لطفا منكم وليس أمرا الا جات عينك فهاد الكمونطير بغيت ربي يرزقك الصحة ٠ نطلبك غير دخل شوف الفديوات ديالي مابغيت لا جيم لا آبوني حتا تشوفني واش نستاهل ٠ غير خلي الرأي ديالك ربي يحرم جسد امك من النار
Med A.M
Med A.M 5 أشهر قبل
A yzooo fikoum tahya Berkane hahahaha
قناة نور على نور
المرجو الاطلالة علي قناتي ادا اعجبتك اشترك واكتب تم اردها
Ayoub Messaoudi
Ayoub Messaoudi 5 أشهر قبل
حتى لآخر رنق 😂😂
BlF / بلف
BlF / بلف 5 أشهر قبل
العربية كتاكل الضق نوود أولد القحبة راسك كيزوك ديال باطمة جيم جيم يطلع نمرضووه 😂😂😂
قناة لمقدم للأخبار
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-uvHCHgnikVU.html ما لم ترصده الكاميرات شجار حدراف و الزنيتي
عالم المعرفة
عالم المعرفة 5 أشهر قبل
خونا ليموراه نيبا 2 🤣🤣😂😂😋🤣😂🤣🤣😂🤣
محب مسلسلات اسلامية
اخلاقك ظهرة في ملعب مراكش امام العالم يالاعب القسم الهواة
المغربي ابن تاشفين
دوغري هاد حذراف الله على اخلاقك فخر العرب هذاك الزنيتي لي تاهو باسل كثر من بانون الزنيتي تاهو فيه الزعامات خلي السيد خارج مقلق لاش تهدرو غاع .
المغربي ابن تاشفين
فخر العرب زكريا حذراف
mine amine
mine amine 5 أشهر قبل
أول تصريح لمثلي مراكش world4link.com/YFbFZ1AI
يوتيب ف.ب.ص
يوتيب ف.ب.ص 5 أشهر قبل
أنا الودادي لكين حدرتف لعيب كبير في تربيا والأخلاق مين حراكة كيبان بأنهو ماكنش باغي عسف علا توني
Rachida Taqafi
Rachida Taqafi 5 أشهر قبل
Sir sir
bouchra fadli
bouchra fadli 5 أشهر قبل
Basketball Player instagram.com/mouradelhadii/
Kooora  Shoot
Kooora Shoot 5 أشهر قبل
ممكن اشتراك ا خوتي ؤ انشأ الله غادي تعجبكم قناتي فكل جديد الكرة عامة🤗
Adam Elhasnaoui
Adam Elhasnaoui 5 أشهر قبل
الله على اخلاقك يا حدراف
El patron
El patron 5 أشهر قبل
الله على أخلاقك يا فخر العرب
ELGRANDE TOTo Team
ELGRANDE TOTo Team 5 أشهر قبل
Wakha farawi 3ziz 7draaf
عاش الوداد
عاش الوداد 5 أشهر قبل
كوتش مونطال😂😂
Archimaro gamer
Archimaro gamer 5 أشهر قبل
آخر رنق🙁
الفيديو التالي
Honest Trailers | Captain Marvel
4:26
عدد المشاهدات 2 126 950
Attempting To Eat 30 Burgers at IN N OUT..
6:10
عدد المشاهدات 2 528 293
My Lipsticks
14:03
عدد المشاهدات 4 963 059
Can You Swim in Shade Balls?
10:42
عدد المشاهدات 8 036 974
Helicopter Crash in New York City
1:01
عدد المشاهدات 1 747 219
A Brand New Day (BTS World Original Soundtrack) (Pt. 2)
3:26
I had my jaw wired shut for 2 months
12:41
عدد المشاهدات 4 144 545